منتــدى روشنــــة عيـــــــال

تألقي ببريق ماكياج الذهب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default تألقي ببريق ماكياج الذهب

مُساهمة من طرف نونه في السبت مارس 17, 2012 5:40 pm

ابتكرت شركات التجميل مجموعات خاصة من الظلال الذهبية الممكن استعمالها في السهرات الخاصة. يمكنك استعمال اللون الذهبي في الماكياج اذا كانت بشرتك خالية تماما من العيوب وموحدة وخالية من اللمعان. يمكنك عندئذ بسط اللمسات الذهبية على الجفنين والوجنتين والفم.


وينصحك خبير التجميل احمد قبيسي قبل بسط الماكياج، بمباشرة تنظيف البشرة اولا بواسطة رغوة فعالة ورائعة الملمس واعلمي ايضا ان التأثيرات المعدنية تبرز بصورة أفضل على البشرة المالسة اذ ينعكس الضوء بصورة أفضل. فإذا كانت حبيبات بشرتك خشنة نوعا ما حاولي تقشيرها.

وبما ان تركيبات الظلال الذهبية تكون دقيقة عموما، يفترض ان تكون البشرة ناعمة قدر الامكان، اي انه عليك استعمال أقل قدر ممكن من كريم الاساس مع سحابة خفيفة من البودرة.

لمعان ذهبي

عليك جعل يدك خفيفة قدر الامكان عند استعمال اللون الذهبي في الماكياج، لأن هذا يزيدك أناقة. فالكميات الفائضة من الذهبي تجعل قسمات الوجه أكثر قساوة. واذا أردت استعمال اللون الذهبي على العيني عليك مزجه بلون آخر مثل البني الساخن او البنفسجي او حتى الاسود.

ابسطي اولا الظلال الذهبية على كل الجفن العلوي، ثم استعملي الظلال الداكنة لرسم شكل موزة فوق الجفن مع ضرورة تمويهه حتى الزاوية الخارجية للعين.

لكن لا تحاولي ابدا استعمال اللون الذهبي على الاهداب. اكتفي بالماسكارا السوداء التي تجعل الاهداب كثيفة وجميلة.

بالنسبة للفم لا تختاري احمر الشفاه بالالوان القوية جدا. اختاري دوما الظلال الناعمة مثل البيج والوردي الفاتح او الظلال المخففة مثل الكستنائي والنحاسي. ويمكنك وضع لمسة ذهبية فوق احمر الشفاه على الجزء المنتفخ من الفم. يمكنك لهذه الغاية استعمال الظلال الذهبية المتعددة الاستعمالات او ظلال الجفون بتركيبة البودرة.

ولا تنسي طبعا ضرورة تناسق طلاء الاظافر مع الماكياج. أبسطي الطلاء الذهبي على الاظافر المقصوصة على نحو قصير. واعلمي ان طلاء الاظافر الذهبي والاحمر يمتاز عموما بتركيبة قشدية كثيفة نوعا ما ولذلك عليك التحلي بالدقة أثناء بسطه.

خبير التجميل احمد قبيسي



avatar
نونه
مراقب
مراقب

انثى عدد المساهمات : 4611
نقاط : 7758
تاريخ التسجيل : 18/05/2009
العمل/الترفيه : *الأرزاق على باب الله *

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى